تفاح احمر Red Apple المواسم الأربعة

نصف كيلو

5.50 ر.س 5 ر.س

التفاح من الأشجار دائمة الخضرة التي تحمل عدّة أنواع فهناك التفاح الأخضر، والأصفر، والأحمر، ويختلف كذلك في الطعم فمنه الحامض والحلو والمرّ، وكلّ منها له العديد من الفوائد للجسم، وهنا سوف نتحدث عن التفاح الأحمر وأهمّ الفوائد التي تُميّزه عن باقي أنواع التفاح، والمثل الشائع يقول: " تناول تفاحة كل يوم، تُغنيك عن الذهاب للطبيب" وهذا قول يشمل أنواع التفاح فجميعها يحتوي على قيمة غذائية عالية. التفاح من الفوكه التي تُعدّ الأولى عالميّاً في الوقاية من جميع الأمراض، والتي تعمل على تطهير وتعقيم جميع أجزاء الجسم من خلال تناولها طازجة بشكل يوميّ، ولا يُشكل تناولها باستمرار أيّ من المشكلات الصحية أو الحساسية من زيادة نسبة مكوّناتها في الدم، فهي تُخلّص الجسم من أيّ مواد زائدة وأملاح ومعادن لا يحتاجها الجسم، ويساعد في امتصاص المعادن وتخزين اللازم منها كل منها في العضو المخصّص لهذه المهمّة.


فوائد التفاح الأحمر

  • مطهّر عام للفم والأسنان والأمعاء والمعدة.
  • التخلّص من كافة السموم الموجودة في الجسم.
  • المحافظة على الجهاز المناعيّ في الجسم.



القيمة الغذائية للتفاح الاحمر

تحتوي حبة التفاح الواحدة غير المُقشَّرة، والتي تزنُ 100 غراماً على المواد الغذائية الاتية

الماء 85.56 ميليلتراً

السعرات الحرارية 52 سعرةً حراريّةً

البروتين 0.26 غرام

الدهون 0.17 غرام

الكربوهيدرات 13.81 غراماً

الألياف 2.4 غرام

السكّريات 10.39 غراماتٍ

الكالسيوم 6 مليغراماتٍ

المغنيسيوم 5 مليغراماتٍ

الفسفور 11 مليغراماً

البوتاسيوم 107 مليغراماتٍ

فيتامين ج 4.6 مليغراماتٍ ا

لفولات 3 ميكروغراماتٍ

فيتامين ك 2.2 ميكروغرام

  • 5.50 ر.س 5 ر.س
بدر الشعلان منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
👍🏻
Ali Hamdan منذ 3 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
بدر الشعلان منذ 4 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
رائع
متجر توتات منذ 4 أشهر
شكرا لكم بالعافية عليكم يسعدنا خدمتكم
بدر الشعلان منذ 5 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
رائع
متجر توتات منذ 5 أشهر
بالعافية عليكم شكرا لكم
Fatmah Hmdan منذ 5 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
متجر توتات منذ 5 أشهر
بالعافية عليكم
ريان اليافعي العماري منذ 6 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
حبيت
متجر توتات منذ 6 أشهر
شكرا لكم بالعافية عليكم
نواف القرني منذ 7 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
جميل ونظيف
متجر توتات منذ 7 أشهر
شكرا بالعافية عليكم
نواف القرني منذ 8 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
متجر توتات منذ 8 أشهر
شكرا لكم وبالعافية
ساره الشهري منذ 10 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
كويس
Fatmah Hmdan منذ 11 شهر
اذا كان متوفر تفاح اخضر استبدال الاحمر 1 كيلو بدال الاحمر
متجر توتات منذ 11 شهر
للاسف لا يوجد تفاح اخضر في الوقت الحالي
جميله الصباغ منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز

منتجات ربما تعجبك